للمتزوجين فقط .. جي سبوت كلمة السر في عالم المتعة بين الأزواج


Image

 

 جي سبوت .. هي من مناطق الإثارة الغير ظاهرة للعين * والكثير من الرجال لا يعرف عنها الكثير أو لم يسمع عنها * وهذه المنطقة و البظر مراكز الشهوة للمرأة .
ما هي منطقة الجي سبوت وأين توجد ؟

هي عبارة عن ألياف على شكل بقعه مكورة داخل السطح العلوي من المهبل وتبعد من فتحة المهبل مابين 4 إلى 10 سم .
وبشكل أدق فهي موجودة ما بين السطح العلوي للمهبل والسطح السفلي لقناة التبول * كما أن منطقة الجي سبوت لها ملمس مختلف عن باقي جدار المهبل * مما يسهل التعرف عليها .

أثار منطقة الجي سبوت على المرأة :

كما وضحنا أن هذه المنطقة من أكثر المناطق أثارة للمرأة * وإثارتها تجعل الزوجة تشعر باللذة الجنسية وتصل إلى رعشة جنسية قويه .
كما أن أثارة هذه المنطقة بالشكل الصحيح * يجعل الزوجة تشعر بأنها تحتاج أن تبول و بنفس الوقت لذة رائعة نتيجة أثارة هذه المنطقة القريبة من قناة البول * مما يفرز سائل يأتي من داخل القناة * وهذا السائل ليس بول كما يعتقد الكثير من الرجال والنساء * مما يضطرون إلى التوقف وعدم إكمال اللذة الجنسية أم الاعتقاد الخاطئ للزوج والزوجة أو الإحراج من قبل الزوجة * فهو سائل حليبي شفاف ليس له رائحة * وهو قابل للجفاف إذا وصل إلى بشرة الزوج أو الزوجة أو أي مكان يمتص السوائل .

كما أن بعض الزوجات عندما تثار هذه المنطقة * فأنهم يشعرون بعدم الراحة لذلك يبتعدون عن أزواجهم أو يطلبون من الزوج التوقف عن المداعبة * وهذا يأتي بسبب الإثارة الخاطئة من بداية اللقاء * إذ يجب أن على الزوج أن يبدأ أثارة زوجته من مداعبات مناطق أخرى مثل * الثديين * الرقبة * القبلات و البظر** وان يأخذ كل الوقت لذلك ومن ثم يتجه إلى منطقة الجي سبوت * وان يكون المهبل به الكميات الكافية من الإفرازات المهبلية لكي تسهل المداعبة .

كما أن الإثارة عن طريق المداعبات الاوليه يجعل الزوجة تفرق بين الإحساس الحقيقي للتبول والإحساس بقذف السوائل عند أثارة المنطقة * مما يجعلها تستجيب بشكل رائع لمداعبات زوجها * أما عن النساء التي تفقد السيطرة على نفسها ولا تذكر أي شئ في فترة الجماع * فيجب أن تدخل الحمام و تتبول لكي تفرغ المثانة من البول قبل الجماع .
ما هي الأساليب لإثارة منطقة الجي سبوت ؟ وما هي أنواع الجماع لإثارة المنطقة ؟
.
أثارة منطقة الجي سبوت يمكن أن تحصل مع مداعبات ما قبل الجماع لإثارة الزوجة * كما أن هناك من الرجال من يداعب هذه المنطقة لكي يمتع زوجته برعشات جنسية قبل بدأ الإيلاج والعملية الجنسية . وتأتي المداعبة باستعمال الأصابع بأدخالة في المهبل و* ويفضل قبل مداعبة منطقة الجي سبوت * أن يقوم الزوج بواسطة أصبع أو إصبعين( يفضل استعمال الأصبع الأوسط لطوله ) القيام بجولة داخل المهبل لكي تثير الزوجة من هذه المداعبة * وكذلك كتمهيد لمداعبة المنطقة .
بعدها يجد منطقة مميزة عن باقي جدار المهبل الداخلي وبارزة * ويبدأ بالضغط عليها و تدليك لها والمناطق المجاورة لها* ويجب أن لا تتوقع أن الزوجة سوف تثار وتستجيب لك بشكل فوري * إذ أن هذه المنطقة ليست مثل البظر ذو استجابة فورية * فمنطقة الجي سبوت تحتاج إلى لوقت ليصل الدم إليها * مثل الثديين و الحلمات * فخذ الوقت من المداعبة لكي تبدأ بالاستجابة * والاستجابة تحتاج من 10 إلى 15 دقيقه * لترى النتيجة المذهلة لمداعباتك على وجه و جسد زوجتك وكذلك المهبل * وكلامها زدت من سرعه المداعبات من ضغط وتدليك * كلما وصلت لنتيجة عظيمة * وتصل زوجتك إلى الرعشة الجنسية * وقد تقذف على أصابعك وأطراف يدك .
و يوجد بعض الرجال الذي يريد أن يمتع زوجته لأقصى حد * فعندما يرى أن زوجته بدأت تستجيب وتستلذ من مداعبات الجي سبوت * يبدأ بمداعبة البظر باليد الأخرى ليعطيها نشوى ولذة مضاعفة * ورعشة جنسية قويه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s