توهج الرغبة الجنسية عند الزوجة .. أوقات ومواسم!


Image

 

الزوج الذكي هو الذي يسعي وراء كل ما يؤكد رجولته في العلاقة الحميمية مع زوجته ، ولأن الرغبة الجنسية واشتعالها هي الموضوع الذي يشغل بال معظم الرجال إن لم يكن الكل ، يؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن الرغبة الجنسية مرتبطة بمواسم وأوقات معينة تبلغ فيها المرأة أحسن حالاتها وتكون مهيئة للقاء الحميمي مع زوجها .
لذا ينصح خبراء العلاقات الزوجية الرجال بضرورة اللعب على هذه النقطة واستغلالها من جميع الجوانب لنجاح العلاقة الحميمية وإتمامها على أكمل وجه ، وبذلك ستكون زوجاً سعيداً للأبد .
وللتعرف على هذه الأوقات والمواسم التي تكون فيها الرغبة الجنسية لدي المرأة مشتعلة ومتوهجة تابع معنا السطور التالية :

عقب الدورة الشهرية

أحسن وقت في الشهر لتواصل المرأة جنسياً مع زوجها هو بعد الدورة الشهرية ، حيث تبلغ الرغبة ذروتها بعد أسبوع من الانتهاء من الدورة ، أو عندما يكون هناك توازن مثالي بين هرموني الاستروجين والتستستيرون، وهذا يعني أنها تشعر بأنوثتها وبثقة بالنفس وأنها في أحسن الأوقات شهرياً للاتصال الجنسي مع زوجها .
والشيكولاتة تزيد من إنتاج هرمون الدوبامين وهو المادة الكيميائية المتعلقة بالرغبة والافتتان ، أو جرب شراب الكاكاو أو تناول الفلفل الحار الذي يزيد الرغبة ويشعلها.

وينصح الخبراء كل امرأة ترغب فى تقوية خصوبتها بتناول العديد من الفيتامين والإكثار من تناول اللحوم والأسماك ، والبيض فهو مصدر جيد لفيتامينات ب ويقلل من خطر الإصابة بالتوتر والقلق ، والكرفس حيث يحتوي على نوعان من الهرمونات اللذان يجذبان النساء مما يزيد من هرمونات الإثارة ، والخضروات بصفة عامة ، وبالنسبة للأشخاص النباتيين يمكنهم تعويض نقص حامض الأمونيا الموجود باللحوم بتناول الأغذية الغنية بالبروتين كالأرز و التوفو هو أحد منتجات فول الصويا.

فصل الربيع

ويؤكد الخبراء أن أفضل وقت لممارسة الجنس هو فصل الربيع لأن مستوى ضوء الشمس يزيد من إنتاج فيتامين d الضروري للإباضة ، حيث وجدت دراسة لجامعة يال أن فيتامين d يمكن أن يحسن الخصوبة وفرص الحمل ، لذا أعطها 100 وحدة من فيتامين d يومياً أو 200 وحدة إذا كانت لا تحب التعرض لأشعة الشمس ، أو يمكن أن تذهبا مع للركض أو المشي ، فالرياضة وسيلة طبيعية لزيادة هرمون الأوبامين .

وتنصح دراسة أمريكية حديثة بضرورة ممارسة التمارين الرياضية حيث أنها تساعد على تنشيط الحياة الجنسية وزيادة الرغبة .

وتكشفت الدراسة التي أجرتها كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد أن مخاطر الإصابة بانخفاض في النشاط الجنسي لدى من يمارس التمارين الرياضية أقل من مثيلاتها بنحو 30 % ، كما أن ممارسة الرياضة لمدة 20 دقيقة تعطي مفعولاً مماثلاً ، وبالتالي حياة جنسية أفضل.

طوال العمر

فيتامين هاء يغذى كل أعضاء الإخصاب لكل من الرجل والمرأة وبالأخص المرأة ويجعل خصوبتها ورغبتها مرتفعه في أي مرحلة من المراحل العمرية ، فهو يحافظ على كفاءة الدورة الشهرية ونضج البويضة ، لذا نجد النساء اللواتي منتظمين على أخذ حبوب فيتامين هاء يتمتعن بخصوبة عالية وبشرة نضرة وبدون تجاعيد .

رغبتها تستمدها منك

ومن النصائح الهامة التي تستطيع بها أن تعيد رغبة زوجتك وتشعلها إلى أبعد الحدود وذلك عن طريق استخدام بعض الحواس التي تزيد رغبتها وتجذبها إليك فمثلاً :
حاسة “الشم” : الروائح الذكية تنبه المشاعر، وهناك زيوت عطرية معينة ، تزيد من الرغبة الجنسية .
“السمع” : الحديث الهامس، وغناء الرجل لزوجته، وإن توافر الصوت العذب فسيكون هذا أدعى لاستدعاء العواطف والمحبة بينكم .
أما “اللمس” فهناك فن “المساج” الحسي ، وهو باب يطول فيه التفصيل ، وله طرقه ومدارسه، ويهدف إلى تحويل الجلد كله – في جميع أنحاء الجسم – إلى عضو حساس متفاعل يقظ ومثار ، فتخلص عزيزي الزوج من الروتين فى العلاقة الزوجية فاللمسة والكلمة والهمسة لهم أكبر الأثر ولهم أهمية ملحوظة فى هذه العلاقة ، وذلك عن طريق عمل جلسة مساج خاصة تريح بها أعصابها وعضلات جسمها المتعبة والمشدودة ، وتأكد أنها ستكون مدينة ليديك اللتين أراحتاها من التوتر بالامتنان.
ويقدم لك الخبراء طريقة سهلة لمساج صحيح ومريح ، ابدأ أولاً بتخفيف الإضاءة في الغرفة وأدر موسيقى هادئة ودفئ ملاءات السرير قليلاً بنشافة الملابس، ثم ضع حوالي ملعقتين صغيرتين من زيت عطري على راحتي يديك وافركهما لتدفئتهما ثم ابدأ بعملية تدليك منطقتي رقبتها وكتفيها اللتين تتأثران بشكل أسرع بتوتر المرأة وإجهادها .
حرك يديك المفتوحتين بحركات دائرية صغيرة واضغط بشكل تدريجي بأطراف أصابعك حتى قاعدة كفك، وكن كريماً معها ولا تكتفي بإعادة حركات التدليك لمرتين أو ثلاث إذا شعرت بأنها مستمتعة بالمساج وأعد الكرة لعشرين أو ثلاثين مرة للحركة نفسها ، وبعدها ستنعم بعلاقة ناجحة وممتازة .

 

4 thoughts on “توهج الرغبة الجنسية عند الزوجة .. أوقات ومواسم!

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s