منى أمرشا : ‘ الأمراء السعوديين لا يتزوجون من فنانات،ويغارون كثيراً على نسائهم


Image

 

نفت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، منى أمرشا، زواجها من أمير سعودي نفياً قاطعاً، وقالت في حوار خاص إنتشر عبر الرسائل الصوتية في صفحات الشات في أجهزت هواتف ‘ البلاك بيري ‘ : ‘ الأمراء السعوديين لا يتزوجون من فنانات، وإن حصل هذا الشيء فأكيد يجب عليها أن توقف الغناء وأن تتفرغ له، لأنهم يغارون كثيراً على نسائهم في الخليج وليس من ثقافاتهم’.

وأضافت: ‘كثيراً ما سمعنا عن إختفاء فنانات كثيراً، لا نعلم ربما تزوجوا من أمراء أو اثرياء، لم يعلم بهم أحد’.

كما أكدت الفنانة المغربية خلال الرسالة الصوتية، أن الشائعات تبقى شائعات، ولكنها مزعجة أحياناً، مثل خبر حملها العام الماضي، مؤكدة مرة أخرى أن خبر زواجها من أمير سعودي عار من الصحة، وقالت: ‘الخبر أكيد غير صحيح، ولو كان أكيدًا سأتوقف عن الغناء’.

وكانت الإشاعاة التي تحدثت عليها ايضاً أن الامير السعودي قام بطلاق إعلامية قطرية من أجل الزواج بها، ودفع مبلغ كبير لفسخ العقد مع شركة الإنتاج ‘بلاتينيوم’ لتتفرغ له، حيث قالت: ‘هذا أيضاً ليس صحيحاً، ولو صحيحاً لماذا تهتم بي شركة الإنتاج وأنا ما زلت أهتم بها ايضاً؟’.

ومن بين الإشاعات التي تم نفيها من خلال نفس الرسالة الصوتية، زواجها من المخرج الإماراتي سهيل العبدول، حيث قالت منى أمرشاً في ذلك: ‘وهذه أيضاً إشاعة مستبعدة، ولا أساس لها من الصحة، وعلى الرغم من إحترامي له ولقنواته التي أظهر بها كمطربة من خلال أغنياتي المصورة، فهو كبير علي بالنسبة لفارق السن بيننا، وأعتبره مثل والدي أو بمكانته’.

Image

Image

Image

 

 

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s